نادي الجسرة يعلن أسماء الفائزين بمسابقته الرمضانية 2024

تم نشرها في جريدتي"الشرق" و"الراية" وعبر منصات النادي الرقمية

الدوحة-الجسرة

أعلن نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي، التابع لوزارة الثقافة، عن نتيجة مسابقته الرمضانية 2024، وذلك بعد قيام اللجنة المكلفة بتجهيز ومتابعة  المسابقة الدينية الرمضانية والمكونة من السيد محمد سعيد العبدالله والسيد بشير الهادي والسيد علي رجب عمر .

وقامت اللجنة بفرز إجابات المسابقة الدينية التي نفذها نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك 1445 هجرية ، وذلك بطرح سؤال يومي تم نشره في جريدتي “الشرق والراية” يوميا، إضافة إلى نشر “بوست” يومي بأسئلة المسابقة.

ودأب النادي على إقامة هذا المسابقة سنويًا خلال الشهر الكريم تحت عنوان “مع القرآن في شهر القرآن”، لحث الشباب على التعايش مع كتاب الله تعالى وتصفحه حيث تقتضي إجابات المسابقة الرجوع إلى كتاب الله سبحانه وتصفحه ، وذلك ضمانًا لتحقيق الهدف من المسابقة.

وشهدت المسابقة تجاوبًا كبيرًا من الشباب حيث وصلت النادي مئات المشاركات سواء عن طريق التسليم المباشر في مقره ، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم إشعار الجميع بأن تاريخ 15 شوال 1445 هو الموعد الأخير لاستلام الإجابات ، وبناءًا عليه تم الشروع في فرز النتائج بداية من يوم 16 شوال ، واستمر الفرز لمدة أربعة لكثرة المشاركات ، فيما تم استبعاد من لاتنطبق عليهم الشروط السابق نشرها.

وتم إجراء قرعة بين الإجابات الصحيحة لتحديد الفائزين وأسفرت النتائج عن فوز الآتي أسماؤهم: أطول عمر الطالب هامة، محمد محمود أبو الفتح، محمد عبد الله الأمين، أنس الرحمن محمد، محمود محمد محمود، سارة أحمد علي، رسيل فؤاد محمد، مروان النفاتي، ، طولي طارة طفيل، ضياء الدين مرموم الشريف عبدالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى