غارو يفتتح «مهرجانات بيت مسك» اللبنانية

أطل المغني الكندي- الفرنسي غارو على الجمهور اللبناني الذي يحبه ويحفظ أغانيه، في افتتاح الدورة الرابعة من «مهرجانات بيت مسك» الصيفية، في أجواء شبابية وحماسية.
قدّم غارو من أغانيه الجديدة والقديمة على غرار Belle من أوبريت «أحدب نوتردام»، ومن ألبوماته التي حققت مبيعات كبيرة ومنها Seul وReviens وGarou وRhythm and Blues. وخاطب غارو الجمهور مبدياً سعادته بالعودة إلى لبنان بعد غياب سنتين. وقال إنه يحبّ لبنان وأجواءه وشعبه.
وقبل أن يعتلي غارو المسرح، سبقه إليه اللبناني أنطوني توما الذي شارك في الموسم الثاني من برنامج The Voice بنسخته الفرنسية عام 2013. وغنّى توما على مدى نحو نصف ساعة وسط استحسان الجمهور لهذه المفاجأة.
واكتشف الشاعر الغنائي الكندي لوك بلاموندون موهبة غارو بينما كان الأخير يغني أغاني البلوز الأميركية بصوته الأجش في نواد صغيرة في شيربروك، فاختاره ليمثل دور الأحدب كوازيمودو في الأوبرت الغنائي الذي شارك في تأليفه، أحدب نوتردام، والذي يعد من أشهر وأنجح الأوبرتات الغنائية الفرنسية.
أبدع غارو في أداء الدور، وأصبح نجماً في العالم الفرنسي. ساهم نجاح الأوبريت الغنائي المذكور بإطلاق نجومية غارو كمطرب موسيقى البوب في فرنسا وكندا ودول أوروبية عديدة. اشتهر في فرنسا بعد تقديمه الأوبريت فقدم البومات عدة منها: ألبومه الأول الشهير Seul وبعدها Reviens وألبوم يحمل اسمه Garou.
أما جماله وصوته الأجش، المقرونان بحيويته وسحره الصبياني فقد جعلاه يحصل على لقب «رمز للجاذبية».

(الحياة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى