Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

السيد «إبراهيم الجيدة» لـ«الشرق»: فعاليات ثقافية لـ«الجسرة» قريبًا

أعدت صحيفة «الشرق» القطرية تقريرًا حول معرض ذوي الاحتياجات الذي يُقيمه نادي الجسرة الثقافي بالتعاون مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.
ويستمر المعرض لمدة لمدة ثلاثة أيام، ويقام بمقر النادي في سوق واقف، ويشارك فيه منتسبو مراكز الجمعية من الأشخاص ذوي الإعاقة. ودعا النادي إلى زيارة المعرض، ومتابعة ورش العمل المصاحبة للمعرض، والاطلاع على الأعمال والمنتجات والفنون الخاصة بمنتسبي الجمعية، وذلك في مجالات إعادة التدوير، والفنون اليدوية، والخياطة والتطريز، وأعمال فنية متنوعة.
وبهذه المناسبة، قال السيد إبراهيم الجيدة، في تصريحات خاصة لـ”الشرق”: إن إقامة النادي لهذا المعرض يأتي بالتعاون مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي إطار حرص النادي على التعاون مع مختلف الجهات المعنية في المجتمع. مؤكدًا أن أبواب نادي الجسرة مشرعة للتعاون المشترك مع الجهات والمؤسسات المعنية في مختلف المجالات، التي يضطلع بها النادي، وتتسق مع أهدافه، ويسعى إلى تحقيقها.
وتابع: إن نادي الجسرة سوف يشهد خلال الفترة المرتقبة القادمة العديد من الفعاليات الثقافية، والتي تنسجم بدورها مع أهدافه، وتثري في الوقت نفسه بدورها المشهد الثقافي المحلي، علاوة على دعم الثقافة العربية، وذلك انطلاقاً من الدور التاريخي للنادي كونه نافذة مهمة للثقافة المحلية والعربية.
وأضاف أن النادي يحرص دومًا على الانفتاح على مختلف المؤسسات والجهات ذات الصلة، انطلاقاً من دوره الثقافي والاجتماعي في المجتمع، داعياً منتسبي النادي، ورواد سوق واقف العريق، إلى زيارة المعرض، والوقوف على أبرز ما يضمه من جوانب متنوعة، تختلف بين فنون يدوية، وأعمال فنية، إلى غير ذلك من أركان سيضمها المعرض المرتقب.
ولفت السيد إبراهيم الجيدة إلى حرص نادي الجسرة على إقامة مثل هذه الفعاليات، لاسيما دعمه لذوي الاحتياجات الخاصة، بكل ما تجود به قرائحهم من إنتاج فني ويدوي متنوع، سيشاهده الزائرون لهذا المعرض.
وأكد الجيدة أن تنظيم نادي الجسرة لهذا المعرض، يأتي في إطار الموسم الثقافي الجديد للنادي، والذي سيكون حافلاً بالعديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج المختلفة، التي تثري بدورها المشهد الثقافي والفني، وتدعم أفراد المجتمع، في إطار أهداف النادي الثقافي والاجتماعية، والتي تمتد إلى تاريخ طويل من العطاء تجاه المجتمع، ودعم أفراده، فضلاً عن دعم الثقافة القطرية والعربية، وإثراءها عبر العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة والإصدارات الثقافية المتخصصة.

الشرق القطرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى