أمين السر العام بنادي الجسرة يكرم الفنانين الكويتيين المشاركين في معرض الكاريكاتير

الدوحة-الجسرة

كرم السيد محمد ناصر العبيدان، أمين السر العام في نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي، التابع لوزارة الثقافة، الفنانين الكويتيين المشاركين في معرض الكاريكاتير القطري الكويتي، والذي يقيمه النادي حالياً، ويستمر لمدة أسبوعين، ويقام بالتعاون مع جمعية الكاريكاتير الكويتية.

ويضم المعرض 85 عملًا كاريكاتيريًا، بمشاركة 6 فنانين قطريين هم: عبدالعزيز صادق، سعد المهندي، د.عبدالله السبيعي، فاطمة النصف، فاطمة النعيمي، ثم خلود العلي، ومن الكويت 4  فنانين هم: محمد ثلاب، بدر المطيري، سارة النومس، وزينب دوشتي.

 

وأعرب الفنانون المشاركون بالمعرض عن مدى سعادتهم بالمشاركة في المعرض، وعرض أعمالهم في الدوحة، عبر نادي الجسرة، والالتقاء المشترك بينهم، الأمر الذي يعزز لديهم تبادل الخبرات والتجارب الثقافية والفنية.

ويأتي المعرض، بعد عدة معارض ناجحة نظمها نادي الجسرة تخص فن الكاريكاتير، بدءا بالمعرض الأول عام 2000، وعرف مشاركة عبدالعزيز صادق من قطر وبدر بن غيث من الكويت وحمد الغايب من البحرين وسعيد الدارودي من عمان، ثم المعرض الثاني عام 2003، بمشاركة عبدالعزيز صادق من قطر وحمد الغايب من البحرين وخالد أحمد من السعودية، بالإضافة إلى المعرض الثالث عام 2013 بمشاركة الفنانين عبدالعزيز صادق، سعد المهندي، محمد عبداللطيف، سلطان السبيعي من قطر، ويحيى شريفي من السعودية، وناصر عبدالله من البحرين، ثم عادل القلاف من الكويت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى