طارق لطفي انتهازي ‘بين عالمين’

يقتحم الفنان المصري طارق لطفي الدراما التلفزيونية بقوة، ليلعب البطولة المطلقة في المسلسل الجديد “بين عالمين” المقرر عرضه في سباق الدراما الرمضانية. ويجسد لطفي شخصية موظف في وزارة الإسكان المصرية يتسم بالانتهازية والأنانية ويخون صديقه الذي تسبب في توظيفه، ويؤدي دور هذه الشخصية الفنان حازم سمير.

ويورط بطل المسلسل زميله في العمل في دوامة من المشاكل داخل الوزارة ويعمل على الاستحواذ على منصبه، ويشعر صديقه بالحسرة والألم إلى أن يصاب فجأة ودون مقدمات بالشلل، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة “بين عالمين” لقاء الخميسي وهشام سليم وفيدرا وأمير صلاح الدين ودارين حداد، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، والمسلسل يعد التعاون الثاني على التوالي بين لطفي والمنتج وأيضا المخرج. ويأتي هذا المسلسل ليُكرّس نجومية طارق لطفي بعد نجاحه في “شهادة ميلاد” وفقا لنقاد.

وقال طارق لطفي “وضعني النجاح اللافت الذي حققه مسلسلي الأخير ‘شهادة ميلاد’ خلال الموسم الرمضاني الماضي، في حيرة شديدة أمام العروض الكثيرة وجعلني أكثر انتقائية في اختيار العمل الدرامي الذي أخوض به المنافسة في رمضان المقبل، إلى أن جاء بين عالمين”.

وأوضح لطفي أنّ قصة العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش قضايا ومشكلات الطبقة المتوسطة في المجتمع المصري. و”بين عالمين” يخلو تماما من مشاهد الأكشن والمطاردات التي اعتاد الجمهور عليها في مسلسلات طارق لطفي الأخيرة، حيث أن العمل الجديد يسلط الضوء على تدهور القيم والأخلاق في عصر المادة والنفوذ.

(العرب)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى