حوارات فنية على مائدة «تذكار» الرمضانية

الدوحة -الجسرة 

أقامت شركة «تذكار» للإنتاج الفني غبقة رمضانية، ضمت نجوم الفن والطرب والإعلام والشخصيات العامة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب سعادة الشيخ فالح بن غانم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة «تذكار»، عن سعادته بحضور أهل الفن والإعلام لهذه الغبقة، في إطار حرص «تذكار» على إقامتها سنوياً بهدف لمّ شمل الأحباب والأصدقاء ورؤيتهم جميعاً في مكان واحد. وقال: إن هذه الجمعة أصبحت من الضرورة بمكان، لتعزيز المبادئ والعادات الأصيلة والحميدة التي نشأنا وتربينا عليها، الأمر الذي يجعلنا في أمسّ الحاجة إلى هذه التجمعات التي تلامس روحانيات الشهر الكريم وتعود بنا لذكريات الماضي. وبدورهم، أكد المشاركون في الغبقة أهمية مثل هذه التجمعات التي تعد من عادات أهل قطر والوطن العربي.


وأبدى الإعلامي والناقد د. حسن رشيد سعادته بحضور الغبقة الرمضانية لـ «تذكار»، وما ضمته من تجمع لأطياف فنية مختلفة، علاوة على حضور فنانين من الكويت والإمارات. وقال: إن هذا التجمع أضفى ألقا على الغبقة، وأن الأمر تجاوزها من مجرد غبقة إلى تجمع فني، لمناقشة حال الفن وأهله في قطر ودول الخليج الشقيقة. وتابع: إن هذا اللقاء الفني كان ضروريا ، وفي تلك الأجواء من الود والمحبة، وفي ظل غياب كيان فني، يجمع الأطياف الفنية المختلفة ، موجها الشكر في ذلك إلى سعادة الشيخ فالح بن غانم آل ثاني، والدور الذي تلعبه «تذكار» في إثراء المشهد الفني القطري من ناحية، والخليجي من ناحية أخرى. ولفت د.رشيد إلى أهمية الحاجة إلى لقاء الفنانين بشكل دوري لمناقشة كافة القضايا الفنية.

وبدوره، عبر الفنان غازي حسين عن سعادته للتواجد في هذه الجمعة الإعلامية والفنية التي ترعاها «تذكار» كل عام، وعلى رأسها سعادة الشيخ فالح بن غانم آل ثاني، «الذي يحرص على أن يبهج قلوبنا بهذه الأجواء الرمضانية مع هذه النخبة من الشخصيات».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى